Hell is Other Demons
هل نشأت مع ألعاب إطلاق النار من فئة الآركيد الزاخرة بجحيم إطلاق الرصاص والتي تكافئك على سرعة اتخاذ القرار والإبداع؟ صُممت لعبة Hell is Other Demons بآليات نُفذت باحترافية وأسلوب جرىء لا يُنسى.
"بينما تستخدم بعض الألعاب العناصر الجمالية لتخفي أسلوب اللعب الرديء، إلا أن لعبة Hell is Other Demons ليس بها عيوب لتخفيها. فقد أُسست على مفهوم بسيط، ولكنه نُفذِّ بطريقة لا تشوبها شائبة".
"يتواصل أسلوب اللعب المحسن والحماسي في لعبة Hell Is Other Demons والذي يعيد إلى الأذهان ألعاب إطلاق النار من فئة الآركيد إصدار 8 بت".