Hell Let Loose – Red Marshall
مع Red Marshall، يمكنك قيادة الصفوف الأمامية مع هذا الزي المميز الخاص بقائد قوات الاتحاد السوفيتي. قُد قواتك على أرض المعركة مع زي "الضابط Soviet M35".