Hell Let Loose - Deluxe Edition
عش تجربة لعبة Hell Let Loose دائمة الاتساع، جالبةً لك الحرب العالمية الثانية على مستوى ملحمي. تقدم معاركَ بين فريقين يتكون كل منهما من خمسين لاعبًا مع تغيير ديناميكي للخط الأمامي. تتطلب لعبة إطلاق النار من منظور الشخصية هذه العمل الجماعي والتواصل وخطةً استراتيجية ليس فقط لتفوز ولكن أيضًا لتنجو!
استعد للقتال في مجموعة من ساحات القتال الفريدة حيث تحارب الجنود المهرة الآخرين أنت وزملاؤك، متولين دورًا من أحد أدوارنا الأربعة عشر الفريدة والمهمة.
مع الإصدار الفاخر، ستنطلق إلى ساحة المعركة بحماس مع ثلاث من أشهر حزم المحتوى القابل للتنزيل التي أصدرناها – Hot Drop و False Front وLethal Tide.
انغمس في فوضى الحرب مع أسلحة ومركبات ومعدات تاريخية مختلفة ذات تفاصيل دقيقة تضفي واقعية على الحرب الدموية القاسية. سنراك في خطوط القتال الأمامية!