Hell Let Loose - Jericho Cap
تم ارتداء قبعة جريكو في بداية الحرب العالمية الثانية خلال طقس الشتاء القارس، وعملت على إبقاء الجنود السوفييت دافئين حتى يتمكنوا من مواصلة القتال. (متاحة لوحدات القيادة السوفيتية والمشاة والدروع والاستطلاع)
قبعة جريكو – نسخة جديدة من قبعة بوديونوفكا – حيث كانت أشهر الأزياء الشيوعية خلال الحرب الأهلية الروسية. عندما تنخفض درجة الحرارة، ينزل جانبيها لحماية آذان الطاقم وعنقهم من الطقس القاسي.