Hell Let Loose - German Bundle
حدد مسار المعركة مع الباقة الألمانية. تجمع هذه الباقة بين حزمتي محتويي False Front وBattle Scarred القابلتين للتنزيل وتقوّيك كفصيل ألماني لخوض هذه الحرب الدموية والنجاة منها.