Hell Let Loose - U.S Bundle
تقدَّم في البيئات التي مزقتها الحرب مع الباقة الأمريكية. تجمع هذه الباقة بين حزمتي محتويي Hot Drop وTropic Fever القابلين للتنزيل وتمكّن فصيلك الأمريكي من التنقل بين الخطوط الأمامية المتغيرة باستمرار لينسلّ من الأعداء بتمويه.