زيان عسكريان من قوات ANZAC
يمكن استخدام زي ANZAC في جميع أدوار المشاة الأمريكية (باستثناء الاستطلاع والقيادة). يمكن استخدام زي NVA في جميع مهام مشاة NVA (باستثناء الاستطلاع والقيادة).