Hell Pie
وللاضطلاع بهذا، يجب على Nate الخروج إلى العالم الخارجي وفعل ما يلزم لضمان تأمين هذه المكونات في الوقت المناسب ، أو ستكون ثمة مشاكل لا حصر لها!
ولحسن الحظ، Nate ليس وحده في هذا المسعى، فملاكه "الأليف" Nugget موجود لتقديم الدعم. يقدم Nugget رؤيته المقدسة عند الحاجة ، ولكن الأهم من ذلك هو مقيد بالسلاسل إلى Nate، لذلك يمكن استخدامه مثل خطاف يتصارع أو يتأرجح كسلاح. يمكن لـ Nate أيضا تجهيز القرون التي يجدها في جميع أنحاء العالم لمنحه قدرات جهنمية جديدة.
سيستكشف كل من Nate وNugget بيئات مجنونة، ويلتقون بالعديد من الشخصيات البغيضة ويشاهدون بعض المشاهد المذهلة حقًا. Hell Pie هي لعبة ملتوية بشكل خطير على منصة التميمة الكلاسيكية، تعال في الركوب إذا كنت تعتقد أنك تستطيع تحملها!
كن شيطانا: أنت Nate، شيطان الذوق السيئ، الخطيئة الثامنة المميتة. على الرغم من أنه لا يؤخذ على محمل الجد في الجحيم، إلا أنه يخشى على الأرض (من قبل البعض... القليل... 2-3 أشخاص على الأقل).
الدعم السماوي: لا يبدو الملاك Nugget لطيفا فحسب، بل إنه مفيد أيضًا. ألقه مثل خطاف يتصارع، واستخدمه كسلاح ودعه يكون دليلك.
الجحيم وما فوق: استكشف 4 عوالم كبيرة والبقاء على قيد الحياة في مستويات المنصات الصعبة.