Hello Goodboy
لعبة مغامرات مفيدة ذات تسلسلات أحداث متنوعة، تنطلق فيها روح هائمة لرجل وكلبه في رحلة مثيرة عبر العالم الآخر. اعبر إلى العالم الآخر، وكُن طيب الأثر مع الأرواح الأخرى وأصلِح أخطاء الماضي المنسي. كل ذلك وأنت برفقة كلب مطيع في هذه الرحلة!
تُعد لعبة Hello Goodboy مغامرة دافئة وشيّقة تضم Iko، وهو صبي حديث العهد بالعالم الآخر. لا يتذكّر Iko سبب قدومه إلى العالم الآخر، وعليه الاعتماد على Coco، وهو كلب مألوف له بشكل غريب سيساعده في حل ألغاز هذا العالم الجديد.
ارتحِل في أعماق عالم غير معروف، واكتشف أماكن مألوفة والتقِ بأرواح أخرى وشاركهم مغامراتهم في العالم الآخر. تقدَّم في رحلتك بعملك الطيب للآخرين وحاول أن تكتشف سبب وجود Iko في العالم الآخر في المقام الأول. ولكن ضع في اعتبارك عامل الوقت: فليس لديك متسع منه!
اختَر مَن تريد قضاء وقتك برفقته، فزيارتك لبعض الأرواح من شأنها أن تمنعك من تكوين صداقات مع غيرهم، واكتشف كيف ستؤثر خياراتك على قصة Iko من خلال نهايات متعددة.