الرعي
لعبة الرعي هي مغامرة جديدة تمامًا من تطوير Okomotive، مبتكري ألعاب FAR الرائعة والمحبوبة، وPanic، ناشر لعبة Firewatch.
انطلق في رحلة استكشافية رائعة عبر جبال الألب برفقة قطيع من الوحوش المحبوبة، بينما تصعد عبر المسار الجبلي، وتواجه أخطارًا مخيفة وعقبات مفاجئة، وتشق طريقك نحو الغموض الذي ينتظرك عند القمة.