13000 ذهب
الذهب هو عملة خاصة يتم شراؤها بأموال حقيقية. يمكنك شراء أي شيء تقريبًا بالذهب. بعض العناصر مثل سندات الحرب لا يمكن شراؤها إلا باستخدام الذهب.