تعزيزات شارة صندوق الإسعافات الأولية والمسعفين
اصنع الفارق وعالج نفسك وأصدقائك في جحيم المعركة باستخدام صندوق الإسعافات الأولية - الأمر الذي يمنحك ميزة إضافية ضرورية للفوز بالمعركة.