حزمة SU Starter Pack
خيار رائع لأي جندي يتدفق الأدرينالين داخل عروقه ويُفضل حرب العصابات على لعبة الصبر - نيران المدافع الرشاشة ومعارك السكاكين والانفجارات؛ ماذا يمكن أن تطلب أكثر من ذلك؟
PPSh-41 هو مدفع رشاش سوفيتي. يستخدم ذخيرة مسدس Tokarev الاعتيادية عيار 7.62x25 ملم. إن معدل إطلاق النار المرتفع بالإضافة إلى وجود خزنة كبيرة جدًا يمنحانه قدرًا كبيرًا من القوة النارية، ولكنه يتطلب جنديًا متمرسًا للغاية ليتحكم فيه.
رأس هذا المقذوف مصنوع من الرصاص للسماح له بالتمدد عند ملامسته للأنسجة الرخوة. هذا يقلل من دقة الطلقة.
القنبلة اليدوية السوفيتية الاعتيادية المزودة بجلبة شظية. سهلة الاستخدام للغاية. تقع RGD-33 في الوسط بين القنابل اليدوية الألمانية وقنبلة Mk الأمريكية. سواء من حيث المدى الذي يمكن أن يتم إلقاؤها إليه أو من حيث الدمار.
إن NR-40 سكين قتال سوفيتي. تتضمن واقيًا مقلوبًا ينحني نحو الحافة لأن السكين عادةً ما يتم إمساكها والحافة موجهة نحوك. هذا مفيد للغاية إذا كنت تحاول التسلل من خلف العدو.