باقة US Elite Fireteam Bundle
استمتع بأفضل تجربة لأجواء الحرب العالمية الثانية مع جنود من أعلى المستويات. انضم مباشرة إلى الإثارة مع مجموعة مكونة من ثلاثة جنود مشاة من الطراز الرفيع، كل منهم مجهز بمختلف البنادق وقاذفات الصواريخ المستعدة لأي موقف صعب في ساحة المعركة.