في وضع عداء الإيقاع السريع هذا، كل حركة لها ردة فعل انفجارية ولا يُسمح فيه بقدر كبير من النشاز. تقمص دور خبير المتفجرات (Hexplosives) المعروف ب Ziggs وأنت تثور في أحياء Piltover!
فجر الإيقاع بينما تجتاز العقبات، وتتحاشى عن الأعداء، وتضيء المدينة بأنوار الجنون الموسيقي.
هل ترغب في الارتجال؟ استفد من الفرص الارتجالية لتتسبب في فوضتك الخاصة مع نظام Freestyle Mayhem System. كلما تقدمت في المستوى، كلما حصلت على نقاط إضافية!
انطلق عبر مدينة Piltover، المليئة بالسحر والعلم - واضرم النيران فيها بالكامل! راقب تحكمك في الإيقاع وهو يطلق الانفجارات والقنابل لابتكار عرض لا ينسى.