حزمة ترقية إصدار النسخة الفاخرة من Hi-Fi RUSH
احصل على غنيمة إضافية مع حزمة ترقية النسخة الفاخرة من Hi-Fi RUSH! امزج مظهرك مع بعض مستحضرات التجميل الخاصة، بالإضافة إلى التروس للحصول على السبق في فتح المهارات والترقيات.
20,000 ترس لفتح مهارات القتال والترقيات الأخرى. (ملحوظة: يتم الحصول على التروس من خلال القتال والاستكشاف داخل اللعبة ولا تتوفر كعملة افتراضية قابلة للشراء.)
ملاحظة: تتوفر التروس على الفور بعد الشراء. يمكن للاعبين الوصول إلى العناصر الأخرى بعد التغلب على المرحلة الافتتاحية ويمكنهم تغيير أزيائهم في المخبأ (Hideout).