الإصدار الفاخر من Hi-Fi RUSH
زد مهاراتك مع إصدار النسخة الفاخرة من Hi-Fi RUSH. احصل على غنيمة إضافية مع إصدار النسخة الفاخرة من Hi-Fi RUSH، يتضمن اللعبة كاملة وعناصر تجميل إضافية وتروس لمساعدتك على الحصول على الترقية التالية أو المهارة التي كنت ترغب بها.
ملاحظة: تتوفر التروس على الفور بعد الشراء. يمكن للاعبين الوصول إلى العناصر الأخرى بعد التغلب على المرحلة الافتتاحية ويمكنهم تغيير أزيائهم في المخبأ (Hideout).