Highway Driving Demo
Highway Driving هي لعبة سباق ثلاثية الأبعاد للجميع. سوف يندهش اللاعبون من تجربة اللعب الشاملة في هذه اللعبة. هناك العديد من المسارات وأنماط اللعب المختلفة في اللعبة. يمكن للاعبين اختيار العديد من أنواع المركبات المختلفة.
لعبة سباق ثلاثية الأبعاد للجميع.
2. مسارات سباق لا حصر لها مع أوضاع مختلفة. (يتوفر مسار سباق واحد في إصدار مجاني. قم بشراء الإصدار الكامل لفتح جميع المسارات.
3. تتوفر العديد من المركبات المختلفة ليختار اللاعب من بينها. (تتوفر مركبتان مجانًا في الإصدار التجريبي)
4. يمكن فتح نظام النقاط المناسب وبعض الميزات من خلال الأموال المكتسبة في اللعبة.