تذكرة وصول HITMAN 3: HITMAN 2 Expansion
يتيح لك نظام تذكرة الوصول من HITMAN 3 الوصول إلى مواقع HITMAN 1 و HITMAN 2 في HITMAN 3، مما يتيح لعب جميع المواقع بشكل أساسي في ثلاثية عالم الاغتيالات من داخل HITMAN 3.
سيمنحك شراء أو استرداد تذكرة الوصول إمكانية وصول إلى المواقع من "HITMAN 2 - Expansion Pass" في HITMAN 3.