تذكرة وصول HITMAN 3: HITMAN 2 Standard
يتيح لك نظام تذكرة الوصول من HITMAN 3 الوصول إلى مواقع HITMAN 1 و HITMAN 2 في HITMAN 3، مما يتيح لعب جميع المواقع بشكل أساسي في ثلاثية عالم الاغتيالات من داخل HITMAN 3.
سيمنحك شراء أو استرداد تذكرة الوصول إمكانية وصول إلى المواقع من "HITMAN 2 - Standard Edition" في HITMAN 3.