HITMAN WOA - Patient Zero Requiem Pack
افتح سلسلة من العناصر التجميلية المستوحاة من مهمة الهدف المراوغ The Harbinger واحصل على وصول دائم إلى The Contagion - وهو عقد آركيد من مستويين يضم الهدف المراوغ The Harbinger.