HITMAN 3: الخطايا السبع المميتة المشهد الخامس: الشراهة
تنقلك HITMAN 3: الخطايا السبع المميتة إلى أعماق عقل العميل 47. احصل على بذلات حصرية بطابع الخطايا وخُض تحديات جديدة تمامًا لفتح مكافآت فريدة.
تحتوي هذه الحزمة على المشهد الخامس: الشراهة. يمكن شراء المشاهد السبعة معًا في "مجموعة الخطايا السبع المميتة".