HITMAN 3: الخطايا السبع المميتة المشهد السادس: الحسد
تنقلك HITMAN 3: الخطايا السبع المميتة إلى أعماق عقل العميل 47. احصل على بذلات حصرية بطابع الخطايا وخُض تحديات جديدة تمامًا لفتح مكافآت فريدة. هل يمكنك مقاومة جميع الخطايا السبع؟
تحتوي هذه الحزمة على المشهد السادس: الحسد. ويمكن شراء المشاهد السبعة معًا في "مجموعة الخطايا السبع المميتة".