HITMAN WOA - The Banker Pack
افتح سلسلة من العناصر التجميلية المستوحاة من مهمة الهدف المراوغ The Banker واحصل على وصول دائم إلى The Monarchique - وهو عقد آركيد من مستويين يضم الهدف المراوغ The Banker.