Heroes of Mount Dragon
أطلق العنان لروح التنين لديك في لعبة قتال تعاونية تحلّق عاليًا، من مطوّرين شاركوا في سلاسل أيقونية!
إن لعبة Heroes of Mount Dragon، التي طوّرها خبراء المجال من Beenox وUbisoft، هي مغامرة قتال جانبية نابضة بالحياة يلتقي فيها العمل الجماعي بالتحوّل والمرح الجامح.
ادخل إلى عالم Üna الأسطوري، حيث تتحرك قوى قديمة وتنهض الفوضى. بوصفك أحد الأبطال الثمانية المرتبطين بالتنانين، قاتل عبر أراضٍ تعج بالوحوش، وأتقن أساليب قتال فريدة، وتحول إلى تنانين مهيبة لاستعادة التوازن. سواء كنت تحلّق منفردًا أو تقاتل جنبًا إلى جنب مع الأصدقاء، استعد لمواجهة نارية حاسمة!
اختر من بين 6 أبطال مميزين ، كل منهم مشبع بروح تنين. أتقن أساليب قتالهم، وابنِ ضربات مركّبة مدمّرة، وأطلق العنان لأشكال التنانين الخاصة بهم في خضم المعركة.
اسحق جحافل الأعداء مع عناصر تحكم سلسة وهجمات ديناميكية. قاتل عبر مستويات ملونة مصممة يدويًا، سواء في الوضع الفردي أو متعدد اللاعبين. افتح الترقيات، وطوّر مستوى مهاراتك، وواجه خصومًا يزدادون قوة باستمرار.
تعاون مع ما يصل إلى 3 لاعبين عبر الإنترنت أو في جلسة تعاونية محلية في وضع المغامرة، أو تحدَّ أصدقاءك في معارك تنافسية جامحة. هل تريد الفوز؟ أثبت بأسك بتجاوز منافسيك وإتقان الفوضى.
أضف لمسة مميزة لأي مباراة باستخدام لعنات مضحكة: قلص حجم خصومك، أو اقلب عناصر التحكم لديهم، أو حوّلهم إلى ضفدع. أربك إيقاعهم وغيّر مجرى الأحداث بطرق غير متوقعة.
استكشف عالمًا بصريًا مذهلًا حيث تنبض الرسومات ثنائية الأبعاد المرسومة يدويًا بالحياة في عالم ثلاثي الأبعاد. كل مملكة تنبض بالألوان والعمق والسحر.
العالم يترنح على حافة الدمار. Celestial Dragon (التنين السماوي)، الأخير من نوعه، قد اختفى—ولا يستطيع كشف الحقيقة وإعادة النظام سوى أرواح التنانين، الأبطال المرتبطون بإرثها. أيقظ القوة التي بداخلك. وقاتل لتصبح الأسطورة التي يحتاج إليها عالم Üna.
Heroes of Mount Dragon هي أول لعبة تطلقها شركة RuniQ، التي أسسها خبراء من Beenox—الاستوديو الذي طور لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled وSpider-Man: Shattered Dimensions وSkylanders. وبفضل عقود من الخبرة المشتركة وشغف بصناعة ألعاب لا تُنسى، يجلب الفريق خبرة الألعاب ذات الميزانيات الضخمة، والجودة العالية إلى مشروع مستقل نابض بالمشاعر.
تمضي RuniQ قدمًا في تصميم العالم الكبير القادم في ألعاب الحركة، مدعومة بجوائز مرموقة مثل Catapulte Pitching Contest وGDC Pitch Day 2024، وبدعم من صندوق الإعلام الكندي وتطبيق Valo-Capitale. تضمن شراكتهم مع HMD Creations توسّع الملكية الفكرية لـ Heroes of Mount Dragon إلى ما هو أبعد من الشاشة—من خلال الكتب، والألعاب اللوحية، والمزيد.