Hob
تُعتبر Hob لعبة حركة ومغامرات نابضة بالحياة ومثيرة للإعجاب تدور حول عالم مذهل ووحشي في حالة من الفوضى. بينما يتعمق اللاعبون في الألغاز المحيطة بهم، يكتشفون كوكبًا مُعرضًا للخطر. هل يمكن إصلاحه أم سيسقط العالم أكثر في حالة من الفوضى؟
تأتي قصة Hob بدون نص أو حوار، حيث تنكشف القصة بينما تستكشف أنت الكوكب وتتفاعل مع أشكال الحياة الغريبة التي تسكنه.
حل الألغاز وأصلح الكوكب. سيتغير المشهد أمام عينيك، مما سيفتح مناطق جديدة لاكتشافها واستكشافها.