تراث هوجورتس: قبعة علماء الفلك
تراث هوجورتس هي لعبة تقمص أدوار (RPG) أكشن ومغامرة في عالم مفتوح. يمكنك التحكم في الحدث الآن، وأن تكون في قلب مغامرتك الخاصة بك في عالم السحر.