Homeworld 3 - الموسيقى التصويرية
يعود بول روسكاي من جديد بمعزوفة موسيقية أسطورية في لعبة Homeworld 3. استمتع بسماعها مرارًا وتكرارًا بينما تقود سيارتك أو تستذكر دروسك أو تغزو المجرّة المعروفة في حياتك اليومية.