HORSE CLUB Adventures 2 - Hazelwood Stories
هل أنتم مستعدون لخوض المزيد من المغامرات معًا؟ إنه الخريف في Lakeside وHORSE CLUB في انتظاركم! انطلقوا مع الأصدقاء Hannah وLisa وSarah وSofia ورافقوهن في قرية Hazelwood. أروع الصور مطلوبة لخوض مسابقة هناك - هل ستعثرون على أفضل العناصر المناسبة للتصوير معًا وعلى صهوة جيادكم؟
الأمر ليس بهذه السهولة، ولكن لحسن الحظ ستلتقون بالعديد من الأصدقاء الذين سيساعدونكم، وبعد ذلك يمكنكم خوض مجموعة متنوعة من القصص معهم تتضمن: المساعدة في إسطبلات الخيل والتقاط صور للطيور والعثور على الكنوز المخبأة - فبجانب القصة الرئيسية المثيرة، هناك تجارب متنوعة تنتظركم أيضًا.
أظهروا مهاراتكم في الترويض الراقي، على أرض ركوب الخيل الغربية الترابية، في سباقات سريعة الوتيرة على مسار الحواجز، أو في رعي الماشية العنيدة، أو في "Pop & Gallop" أثناء محاولتكم لتحسين مجاميع نقاطكم العالية!
استمتعوا بركوب الأحصنة في العالم المفتوح المصمم بشغف: من غابات البندق مرورًا بالشواطئ المشمسة وغابات الخريف والمستنقعات الداكنة وصولاً إلى الجبال المغطاة بالثلوج.
الاعتناء بحصانكم: الإطعام أو التنظيف أو كشط الحوافر أو مجرد عناق حنون – سيساعد ذلك على أن تنمو صداقتكما وقدراتكما بثبات.
صمموا أشكالكم وأشكال حصانكم بالطريقة التي ترضيكم: مع أكثر من مائة قطعة من الملابس القابلة للفتح وأساليب التخصيص المختلفة، يمكنكم بالتأكيد العثور على أسلوب يُمَيُّزكم.
تتضمن اللعبة نصوصًا مدبلجة بالكامل باللغة الإنجليزية وموسيقى تصويرية أصلية من ألحان Winifred Phillips.