بادروا بإثراء مجموعاتكم بأربع سيارات أيقونية من اليابان مباشرة وإليكم! 1990 Honda Civic EF و 2018 Honda Civic Type R و1985 Honda City Turbo II و 2022 Honda Super Cub هي سيارات ستضفي طابعًا جماليًا على الطريق. وكما يشير اسم الحزمة، إن هذه السيارات العصرية من Honda تعد من الكلاسيكيات حقًا. تتميز هذه المجموعة بخفتها وديناميكيتها الهوائية، ما يجعلها مثالية لإجراء حركات الدريفت في شوارع طوكيو. وعلى الطريق، ستظهرون بحضور قوي بفضل المحركات القوية والأداء المتميز لهذه السيارات. نريد أن نوجّه شكرًا خاصًا لـ 2022 Honda Super Cub التي تثبت أن العجلات الأربعة ليست دائمًا شرطًا للاستمتاع بوقتكم على الطريق. يمكنكم الاستفادة من ذكائها عبر زحمة المرور تجاه خط النهاية. بادروا بإضافة حزمة Honda Modern Classics Pack في تشكيلتكم!