وبصراحة، ما الضرر الآخر الذي يمكن أن تفعله لهم بالفعل؟ لقد ولدوا من أجل اختبارات التصادم الخاصة بك! ولكن قد ينتهي بك الأمر إلى أن تجلب لك فراخ البط القبيحة أجمل الانتصارات!