احصل على حزمة Mercedes-Benz Pack الآن ولا تفوّت أفضل عرض على الإطلاق من الشركة الألمانية: سيارات سباق قوية وأنيقة داخل وخارج المضمار. تتضمن الحزمة 2016 Mercedes-AMG GT3 و 2019 Mercedes-Benz A-Class و 1993 Mercedes-Benz E 36 AMG Estate Custom و 1971 Mercedes-Benz 300 SEL 6.8 AMG لمزيج رائع بين الحنين للماضي وسرعة الحاضر المثيرة. يوجد أربعة سيارات جاهزة لكل نوع من أنواع المضامير ولكل أسلوب قيادة ممكن. بادِر بإضافة Mercedes-Benz Pack إلى تشكيلتك وانطلق بأسرع ما يمكنك لتكسب السباق!