يحتوي وضع Season Pass Vol. 2 على المزيد من المشاعر في المتجر من أجلك! بمجرد إتاحتها، ستتمكن من إضافة بيئتين جديدتين و24 مركبة لا غنى عنها إلى مجموعتك، مما يعزز تجربة لعبك أكثر من أي وقت مضى!