الأضداد تجذب بعذها. من ناحية، تجد سيارة ذات خطوط أنيقة، مع شكل جانبي ديناميكي هوائي فائق لتدمير الحدود وأمل خصمك. إنها سيارة سباق صُممت للمسار والسرعة الخالصة. من ناحية أخرى، تجد التركيز الهائل من القوة التي لا يمكن إيقافها، وعلى استعداد للتغلب بسهولة على أكثر الظروف صعوبة: المسارات التي من شأنها أن تضع حتى أكثر السائقين جرأة تحت الاختبار.