Hotel: A Resort Simulator
تخيل أنك مدير فندق في موقع مثالي. يمكنك بناء فندقك وتصميمه وتطويره، مع تكوين ذكريات لا تُنسى لنزلائك من خلال إدارة قائمة على الخبرة وتقديم تجربة ترفيهية فريدة.
تتمثل مهمتك في تكوين ذكريات لا تُنسى للنزلاء أثناء إدارة فندقك وتنمية نشاطك التجاري!
اختر موقعًا مثاليًا وقم بتصميم وبناء جميع المرافق المطلوبة (مكتب الاستقبال والمطاعم والأجنحة...)، وقم بتزيينها حسب ذوقك.
اصطحب نزلائك من الميناء وتأكد من إقامتهم بشكل مريح قدر الإمكان للحصول على أفضل التقييمات عبر الإنترنت. التنظيف والتخزين والنقل والطعام والترفيه: جميع جوانب عطلتهم هي مسؤوليتك.
بصفتك المدير، لديك العديد من المسؤوليات: تعيين الموظفين وتنظيم المهام التي يتعين القيام بها في الفندق والتعامل مع الحجوزات وإعداد قوائم الطعام وتحسين الأرباح والاستثمار في معدات جديدة... قراراتك ستحدد مدى نجاح نشاطك التجاري!