Hotel Renovator - Disco Room & Furniture Set
استعد للرقص وتحويل فندقك إلى جنة ديسكو مبهرة مع غرفة الديسكو Hotel Renovator - Disco Room & Furniture Set! ادخل إلى عالم الديسكو المبهر مع هذا المحتوى القابل للتنزيل المثير الذي يضيف دفعة من طاقة الكلاسيكيات القديمة إلى تجديدات فندقك.
كن أكثر ملاهي الديسكو إثارةً في المدينة وافتح أبواب الأوقات السعيدة. سواء كنت من محبي الجماليات الكلاسيكية القديمة أو تبحث فقط عن إضافة بعض الإثارة إلى تجربة تجديد فندقك، لا بد أن يبرز هذا المحتوى القابل للتنزيل نجمة حلبة الرقص بداخلك. استعد لجعل فندقك يتألق أكثر من حفلة ديسكو راقصة!