Hotel Renovator - DLC PACK 1
وفّر المال المنفق على المحتوى للعبة Hotel Renovator من خلال شراء Hotel Renovator – DLC Pack 1! وسّع تجربة المصمم الداخلي الخاصة بك مع حزمة المحتوى القابل للتنزيل هذه واحصل على إمكانية وصول إلى 6 حزم تتميز بعناصر زينات مذهلة ستجعل فندقك مميزًا عن البقية. خصص فندقك بمجموعات جديدة من الأثاث والغرف!