Hotel Renovator - Steampunk Furniture Set
نقدم Steampunk Furniture Set، محتوى قابل للتنزيل يقدم الأناقة التي تجمع بين الماضي والمستقبل لفندقك.
تبنى النواحي الجمالية الفيكتورية الممزوجة بالآلات المتطورة. مع الأثاث المزخرف بنمط الساعات، والأسرة الفاخرة بطراز الستيم بانك، والعجلات المسننة في كل مكان، سيفيض فندقك بالرقي الخالد. أضف مصابيح ساحرة مستوحاة من الستيم بانك لإضاءة المساحات، وزيَّن الجدران بأعمال فنية ميكانيكية ساحرة.
أطلق العنان للإبداع باستخدام أدوات الستيم بانك الغريبة والعملية، ودع الضيوف يتعجبون من الاندماج السلس بين الأسلوب والابتكار. هيا ندمج الماضي والمستقبل في سيمفونية من العتاد والقوة الدافعة!