House Flipper - Cyberpunk DLC
رُسم مستقبل طوكيو الجديدة (Neo-Tokyo) بأضواء نيون متعددة الألوان يمكنك مشاهدتها من شقتك الجديدة، والتي كانت ذات يوم مركز أبحاث لأحد المخترقين.
حان الوقت لتجديد المظهر القديم لهذا المكان وبث المزيد من الروح الإلكترونية فيه، وهذا كله في House Flipper!