House Flipper - Pets DLC
هل ستجد مكانًا لشخص مميز في عقارك الذي تم تجديده مؤخرًا؟ بفضل Pets DLC، ستتاح لك فرصة رعاية صاحب جميل وقضاء وقت رائع معًا!
يمثل صديقك ذو الفراء الجديد أحد سلالات الكلاب أو القطط العشرة الشهيرة، ولكن هذه ليست نهاية الأخبار السارة! سيسمح لك المحتوى القابل للتنزيل (DLC) أيضًا بالاختيار بين أنواع الحيوانات الأخرى مثل الأرانب أو السلاحف أو الببغاوات أو الهامستر!
احصل على مجموعة حصرية من العناصر وعناصر الديكور، والتي ستتيح لك تصميم منزل ريفي مريح لك ولحيوانك الأليف. سوف تساعدك الأرائك المريحة والوسائد الفخمة والعديد من الزخارف في رحلتك!
لا تنس إعداد مكان لطيف ودافئ لصاحبك اللطيف! وجود غرفة مصممة خصيصًا ومنطقة لعب في الفناء الخلفي، سيكون شيئًا رائعًا. الموقع الجديد والمساحات المفتوحة الكبيرة ستجلب الكثير من الذكريات الممتعة. اكتشف عقارات جديدة، من المنازل ذات الأقبية العلوية والشرفات المريحة إلى المنازل الريفية الضخمة ذات الطابقين!
هل كنت تحلم دومًا بالوقوف أمام منزلك الريفي الدافئ مع حيوان أليف رائع بجانبك؟ إذا كانت الإجابة هي "نعم"، فهذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) من أجلك!