HumanitZ
HumanitZ هي لعبة نجاة تعاونية من منظور علوي Top-Down في عالم مفتوح انتهى أمره بسبب انتشار كائنات الزومبي. باعتبارك واحدًا من الناجين القلائل من البشر، عليك السعي للبقاء في صورة "بشرية" لأطول فترة ممكنة. لا يمكن تغيير الماضي، لكن يمكنك صناعة الفرق اليوم من أجل مستقبل البشرية.
أدى تفشي كائنات الزومبي إلى القضاء على الحضارة التي نعرفها، فقد شقت جحافل من الزومبي طريقها لتصبح المفترس الأشرس في العالم وبعد عدة سنوات، أصبح البشر الطبيعيون من الأنواع المهددة بالانقراض، مع وجود أماكن معزولة يكافح من فيها للنجاة في هذا العالم الجديد الموحش.
أهلًا بك في HumanitZ، لعبة النجاة ذات المنظور العلوي Top-Down في عالم مفتوح، حيث يمكنك محاولة إحداث فارق وإعادة البشر إلى مكانهم الطبيعي على قمة السلسلة الغذائية.
هل ستغامر بالمدن والغنائم وأنت تعلم أن هناك جحافل من الزومبي قد تكون قاب قوسين أو أدني؟ أم هل ستحاول النجاة بأن تكسب رزقك من أرض هذه البلاد عن طريق صيد الحيوانات والأسماك والزراعة؟