Huntdown
في شوارع المستقبل التي يعمها الصخب والفوضى حيث تفرض العصابات الإجرامية سطوتها بينما لا يجرؤ رجال الشرطة على أن تطأ أقدامهم في تلك الشوارع، وحدهم صائدي الجوائز بمقدورهم أن يحرروا المدينة من قبضة هؤلاء الجناة الفاسدين. دمّر هذا العالم السفلي الإجرامي ونفّذ عمليات القتل في لعبة إطلاق النار هذه الزاخرة بالجرائم والتي تجمع بين المغامرة والكوميديا.
اصطد ضحاياك بمفردك أو اطلق وابلاً من النيران الكثيفة واهجم على الأعداء برفقة زملائك في وضع اللعب التعاوني حيث تُطلق النيران وتركض وتقفز وتحتمي من طلقاتهم في مدينة تصميماتها مستوحاة من حقبة الثمانينات وتكسو جدرانها رسومات الجرافيتي وتنتشر بها الإعلانات المضاءة بالنيون.
رسومات فنية مرسومة باستخدام فن البكسل وملونة يدويًا بدقة 16 بت ورسوم متحركة مرسومة باليد مندمجة مع أسلوب اللعب بوضوح 60 إطار في الثانية (FPS) يتميز بأنه سلس ومليء بالحركة، والموسيقى التصويرية المُركّبة.
اصطد كل شيء بدءًا من الأشرار المتوحشين وصولاً إلى مشجعي الهوكي المشاغبين، فهذه اللعبة مليئة بالأشرار والزعماء المخططين للجرائم بدقة 16 بت، لكل منهم أرضهم المفضلة الخاصة بهم والتي ستعمل على استعادتها، وترسانة من الأسلحة التي ستعمل على مصادرتها.