I Am Dead
I Am Dead هي لعبة مغامرات وألغاز ساحرة يقدمها لكم صُناع لعبتي Hohokum وWilmot's Warehouse وتدور حول استكشاف مرحلة ما بعد الموت.
يلتئم شمل "موريس لوبتون" أمين المتحف بجزيرة شيلميرستون (Shelmerston) الصغيرة، والذي توفى مؤخرًا، مع شبح كلبه "سباركي"، ليكتشف أن هناك كارثة على وشك أن تُدمر جزيرته المحبوبة.
عليهما أن يعملا سويًا لإماطة اللثام عن أسرار جزيرة "شيلميرستون" القديمة، وليمنعا اندلاع ثورة بركان الجزيرة، وليُنقذا المكان الذي يعتبرانه موطنًا لهما.
يتعين على "موريس" و"سباركي" أن يستخرجا عددًا من أشباح جزيرة "شيلميرستون" الضائعة والمتناثرة. ولكي يعثر الثنائي عليهم، يجب عليهما أن يذهبا لزيارة الأماكن التي اعتادا قضاء الوقت فيها، وأن يغوصا في أعماق ذكريات الأشخاص الذين ربطتهم بهم علاقة وطيدة، وأن يتعرفا على قصص حياتهم.
للمساعدة في إنجاز تلك المهمة، يُسخر "موريس" قوته التي اكتشفها مؤخرًا والتي تتيح له النظر إلى داخل الأشياء والأشخاص للكشف عن مكنونهم وذكرياتهم، تمامًا كما لو كان جهاز أشعة سينية خارقًا!
ستتعرفون خلال مراحل اللعبة على الكثير من القصص حول تاريخ جزيرة "شيلميرستون" وتراثها الشعبي، وقاطنيها من السكان والزوار الفضوليين: الطيور الزائرة وجماعة السمك والعفاريت الأقزام وأسطورة آغي، الشخص الذي قام بإخماد البركان في الأصل...