الموسيقى التصويرية للإصدار Icewind Dale: Enhanced Edition
دع النوتة الموسيقية الأصلية للعبة Icewind Dale: Enhanced Edition، من تأليف Jeremy Soule، تنقلك إلى القمم الثلجية في Spine of the World. يتم توفير جميع المقطوعات الموسيقية البالغ عددها 51 بتنسيق MP3 وتنسيق FLAC بدون فقدان بيانات لتحظى بمتعة الاستماع.