1,600 بلاتين (+160 إضافية)
اشترِ 1,760 بلاتين، وهي العملة المميزة داخل لعبة Idle Champions. يمكنك استخدام البلاتين لشراء الأبطال والمساعدين والجرعات والعناصر التجميلية مثل المظاهر في المتجر داخل اللعبة!