حزمة المساعد Lobita the Guardian
تحتوي حزم المساعد (Familiar) على مساعد حصري، بالإضافة إلى مجموعة من الجرعات التي يمكن أن تساعدك على التقدم أفضل وأسرع! المساعدون هم شخصيات غير قابلة للعب يمكنك تخصيصها لأداء مهام معينة، مثل رفع مستوى الأبطال أو النقر فوق الوحوش أو استخدام الإمكانات الفائقة.