Idle Champions of the Forgotten Realms
Idle Champions of the Forgotten Realms هي أحد ألعاب Dungeons & Dragons من فئة إدارة الاستراتيجيات، وفيها تجتمع الشخصيات من جميع أنحاء الكون المتعدد لـ D&D لخوض مغامرة كبرى.