عملات №5 (تخفيض)
الألعاب في مرحلة الوصول المبكر تكون لا تزال قيد التطوير وقد يطرأ عليها تغيرات كبيرة بمرور الوقت. ونتيجة لذلك، قد تواجهك أثناء لعب هذه اللعبة مشكلات غير متوقعة أو عناصر لعب جديدة تمامًا.يمكنك اللعب الآن والتعرف على اللعبة بينما لا يزال العمل جاريًا عليها أو الانتظار حتى تقدم لك تجربة أكثر اكتمالاً.عملات №5 (تخفيض)