تذكرة الموسم في السرمديون فينكس نحو القمة
إله إغريقي جديد: العب في دور "فينكس"، واجتز اختبارات آلهة الأوليمب لتلتحق بمجمع الآلهة الإغريقية وتحقق مصيرك.
أساطير الممالك الشرقية: العب في قصة جديدة مستوحاة من الأساطير الصينية، حيث ستواجه آلهة جديدة وتحارب الوحوش الغريبة في الأراضي النائية كبطل جديد.
آلهة إغريقية ضائعة: استمتع بنمط اشتباك جديد في المعارك بطريقة العرض العلوية! التق ببطل جديد ينطلق في مغامرة ملحمية لتعيد لم شمل الآلهة الإغريقية.
احصل على المهمة الإضافية - عندما يصبح الطريق صعبًا - واربح مكافآت مخصصة داخل اللعبة عند شرائك اليوم للتذكرة الموسمية.