السرمديون فينكس نحو القمة
تقدم لعبة السرمديون فينكس نحو القمة مغامرة أسطورية كبيرة. العب بشخصية "فينكس" في مهمة لإنقاذ الآلهة الإغريقيين.
اقض على الوحوش الخرافية وسيطر على قوى الآلهة الأسطورية واهزم "تايفوس"، أخطر عملاق في الأساطير اليونانية، في قتال ملحمي ستخلده العصور.
قاتل ضد الوحوش الأسطورية مثل السايكلوب أو ميدوسا أو مينوتور وواجهها في القتال الجوي والاشتباكي سريع الوتيرة، مع الدمج بين القدرات والأسلحة التي وهبتها لك الآلهة.
منحتك آلهة الأوليمب مواهب عديدة. استخدمها لقتال الوحوش الأسطورية وحل الألغاز القديمة واستكشاف العالم المفتوح الواسع.